شركة ماليزية بإدارة عربية تأسست في سنة 2008 واصبحت من اهم الشركات السياحية المتخصصة في خدمة السائح العربي في ماليزيا واستطاعت الحصول على شعبية واسعة في جميع الدول العربية لما تقدمه من خدمات تتميز بها عن جميع الشركات الماليزية الاخرى

0060166640000 [email protected]

شهر عسل في ماليزيا

يمكنكم حجز برنامج واختياره بعناية من خلال شركة ترافل ماليزيا للسياحة والسفر كما يمكنك التخطيط لبرنامجك كما ترغب واختيار الفنادق والرحلات التي ترغب بها ايضا كل ما عليك هو مراسلتنا واعلامنا بموعد الوصول والمغادرة وعدد الافراد وستتكفل الشركة بعمل برنامج سياحي لحضرتكم بانسب الأسعار مع افضل العروض السياحية من ليالي مجانية وعروض الحجز المبكر وعروض تخفيض الاسعار لاغلب فنادق ماليزيا

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

أفضل برنامج شهر عسل في ماليزيا

تعد ماليزيا أحد الوجهات المفضلة للعرسان نظرا لطبيعيتها الخلابة وخدمات الفنادق فيها والبنية التحتية الممتازة، بالإضافة إلى ذلك فهي تحوي تضاريس متنوعة وطقس أكثر من متنوع، فمن بارد وغائم كما في الكاميرون وجنتنغ إلى ماطر في المدن وجاف كما في الجزر.

من خبرتي الخاصة في تجاربي في السياحة في ماليزيا، أفضل فترة تقضيها لشهر عسل هي أسبوعين، يفضل فيها التخطيط مسبقا قبل القدوم لتجنب حوادث صغيرة قد تعكر صفو شهر العسل. التخطيط يشمل المواصلات والفنادق والأماكن السياحية المراد زيارتها.

لا تنسى قبل قدومك إلى ماليزيا أن الجو استوائي لكن ليس حارا، درجات الحرارة تتراوح بين 28 و 31 درجة مئوية في العموم وتنخفض عشر درجات في جنتنغ وكاميرون، لذا ارتدي ملابس خفيفة تساعد على ابقاء الجسم باردا، أيضا لا تنسى ارتداء حذاء رياضي وأن تكون كاميرتك جاهزة وربما يحبذ لو كان معك بطارية احتياطية.

من جهة أخرى إذا كنت من متقني اللغة الانجليزية فالتواصل سيكون مريحا جدا من سكان البلد وخصوصا الأماكن السياحية، سائقي التكسي جميعا يتحدثون اللغة الانجيلزية. بشكل الشعب الماليزي يقدر السائح العربي ولديه مكانة خاصة لذا ليكن تعاملك معهم على هذا الأساس. أخيرا بعد هذه المقدمة الطويلة لا تنسى أن المطر هناك لا يمكن التنبؤ به لذا لتكن مظلتك معك أينما ارتحلت. لنبدأ الآن رحلة العسل خاصتنا:

سيلانجور هي أكبر ولايات ماليزيا، تزخر بالأماكن والمنشآت السياحية، اهمها صن وي لاجون والمسجد الأزرق وغابة الأشجار المضيئة ومرتفات ميلاواتي، إذا كنت ترغب بتجربة فريدة فلا تتردد في الذهاب لجزيرة كيتام وتناول العشاء هناك. قضاء ليلتين هناك ليس سيئا على الإطلاق.

تتربع مرتفعات الكاميرون على ارتفاع 1500 متر فوق سطح البحر، تشتهر بطقسها البديع ومزارع الشاي والفراولة المنتشرة فيها، أيضا شلالها الكبير والذي يعد الأطول في ماليزيا ويتكون من أكثر من 30 منحدرا.
الحرارة هناك ما بين 22 و25 درجة مئوية، لتكن مرتفعات الكاميرون قبل ذهابك لأي من جزيرتي لنكاوي وبينانج فهي تقع على نفس البعد منهما.
ليلتين هو وقت كافي لهما وإذا كنت من أصحاب الأجواء الشاعرية وشاربي القهوة فلا بأس بيوم زيادة فالجو هناك لا يضاهى. بعد انتهائك منها توجه إلى بينانج فهي على بعد ساعتين بالسيارة وبعد قضائك في بينانج توجه بالعبارة إلى لنكاوي في رحلة بحرية تستغرق ساعتين.

جزيرة غنية بالأماكن الطبيعية والمزارات السياحية وعاصمة من عواصم التسوق والرحلات البحرية العابرة للمحيطات. احجز فندقا مطلا على ساحل باتو فرنجي فهو الأنظف والأكثر خدمة. الفنادق هناك مصنفة بين أربعة وخمس نجوم ولا داعي للقلق من ناحية الطعام، المطبخ العربي متوفر وأكثر زبائنه من غير العرب فهو لذيذ وفاخر. لا تحاول التقيد بالشاطئ وحاول الخروج شرقا باتجاه حديقة التوابل أو حديقة الفراشات القريبة. إذا من كنت من محبي الطبيعة والمغامرات فأذهب إلى المحمية الطبيعية بيبنانج، استمتع بجولة على الأقدام لمدة ساعة يتخللها عبور لجداول الماء فيها والجسر المعلق لبعض الأماكن التي يصعب المسير فيها. ليس بعيدا منها تجد حديقة التوابل وجولة لمدة ساعتين قد تكون مفيدة. إذا ما انتهيت من هذا كله فاتجه إلى المدينة الرئيسية في بينانج وهي جورج تاون. المدينة عاصمة سياحية واقتصادية ومحط للسفن والبواخر السياحية العابرة للمحيطات. المدينة تزخر بالأسواق والمحال والباعة يتنافسون على المبيع لذا لا تهدر الفرصة وابتاع بعض التذكارات من هناك. أخبر سائقك بأن يقلك للأماكن السياحية في المدينة وأشهرها شارع الميناء ومرايا ماليزيا المسجلة في اليونسكو والتي تعد من تراث الجزيرة. بعيدا عن هذا كله اذهب لقمة جبل بينانج عبر الترام “قطار ذو عربة واحدة” واستمع بالهواء العليل، قريبا من هناك ستجد أكبر المعابد البوذية في ماليزيا فاستغل الفرصة وخذ بعض الصور هناك.

جزيرة كبيرة ومتنوعة ومترامية الأطراف ولها أكثر من وجه، تحوي الجزيرة شلالات وعدة شواطئ رملية نظيفة كذلك لعدة جزر قريبة وأماكن للغطس “مرجان وأسماك”. الرحلات البحرية تتنوع ما بين رحلة كهف الخفافيش إلى العذراء الحامل “أؤيدها بقوة” ورحلة المانجروف. أفضل الشواطئ هو شينانج ولكن الفنادق فيه غالية “بعضها 2000 رينجت لليلة” ولكن بإمكان النزول قريبا منه حيث فندق برجايا ويملك شاليهات قابعة على البحر. الأماكن التي يجب زيارتها هي الأكويريا والجسر السمائي المعلق والذي يمكن الصعود إليه بالتلفريك وحديقة الطيور أخيرا. الجزيرة منطقة حرة لذا يمكنك التسوق منها ما تشاء وخصوصا العطور ومستحضرات التجميل.

لا تقم بالأقامة لأقل من 4 ليال وإلا سيفوتك الكثير، اجعل المدينة آخر محطاتك حيث تتسوق وتعود لأرض الوطن من غير أن تزاحمك أغراضك، قبل الخوض في الشراء اذهب للأماكن التالية بوتراجايا، المعبد الهندي، جنتنغ، حديقة الطيور والفراشات، وأخيرا المسجد الكبير وبجواره متحف الفن الإسلامي.
أماكن التسوق كثيرة ابتداءاً من شارع العرب والبرجين التوأم والسوق الأندونيسي والسوق الصيني.
يمكنك الذهاب لمنارة كوالالمبور وتناول الغداء في الأعلى “تذكرة الدخول 45 رينجت شاملة البوفيه” بالإضافة إلى أمسية حافلة في مطاعم ومقاهي البافيليون. أيضا تشتهر المدينة بثقافتها الآسيوية لذا ربما عليك تجربة الطعام المحلي ودخول غرف الكاريوكي “موسيقى لأغاني من غير صوت المغني ويظهر على الشاشة كلمات الأغنية” يمكنك تجربة صوتك وقدراتك الفنية.

صنواي لاجون في سيلانجور

مرتفعات كاميرون

جزيرة بينانج

جزيرة لنكاوي

كوالالمبور

خطوات طلب بكج سياحي متكامل من قبل شركة ترافل ماليزيا

يمكنك طلب برنامجك السياحي من شركة ترافل ماليزيا لـ السياحة والسفر بالنقر هنــــــــــا وملئ البيانات المطلوبة

سيتم استقبال طلبكم من قبل موظفي طلبات الحجز ليقوموا بإعداد البكج السياحي لحضراتكم حسب التالي :

1- يقوم مسؤول طلبات الحجز بالتأكد من تاريخ الوصول والمغادرة ومقارنة بين فنادق ماليزيا التي تحمل عروض سياحية كأن تكون :-

أ/ ليلة مجانية

ب/ عرض حجز مبكر

ج/ عرض تخفيض اسعار

ومن ثم اختيار الفنادق الملائمة والتي تحمل افضل اسعار وعروض بالفترة المطلوبة لـ السياحة في ماليزيا

2- يقوم مسؤول طلبات الحجز باعداد التصور المبدأي للبرنامج السياحي وهذه قائمة بما يشمله البرنامج السياحي

  • الفنادق شاملة الافطار والضرائب والخدمات
  • المواصلات من استقبال وتوصيل بين المدن والمطار والموانئ
  • الجولات السياحية البرية في كل مدينة
  • الرحلات البحرية في كل جزيرة
  • الطيران الداخلي بين المدن الماليزية
  • الطلبات الخاصة بالزبون

3- بعد اتمام عمل البرنامج يتم ارسال البكج السياحي لحضراتكم شاملاً كلاً من :

  • الفنادق شاملة الافطار والضرائب والخدمات لكل فندق حسب نوع الغرفة والتاريخ والسعر
  • اجمالي سعر الفنادق في جميع المدن شاملة الضرائب والخدمات والافطار
  • الطيران بين كل المدن المذكورة داخل البكج السياحي
  • المواصلات من استقبال وتوصيل ورحلات برية وبحرية
  • شامل صور لجميع ما ذكر اعلاه مثال تجريبي لبكج السياحي ” اضغط هنــــــــــــا
  • طرق الدفع والسداد
  • موضح داخل البرنامج جميع الحسابات المطلوبة ومبلغ التأمين والمبلغ المتبقي بعهدت العميل

يقوم موظف طلبات الحجز في شركة ترافل للسياحة والسفر في ماليزيا بإرسال البكج السياحي لحضراتكم بواسطة الايميل او الوتساب ليتسنى لحضراتكم دراسة البرنامج جيداً وفي هذا الوقت يكون الموظف بإنتظار اي استفسارات او تعديلات ترغبون بعملها داخل البرنامج

وبعد ان تكتمل جميع التعديلات المرغوبة من قبل حضراتكم يقوم الموظف بارسال طريقة التحويل لتقوموا بتسديد مبلغ التأمين المطلوب كما موضح داخل البرنامج والذي يكون 20% من قيمة حجز الفنادق + 100% من قيمة الطيران الداخلي + 0% من المواصلات ” نعم فالمواصلات لا نأخذ لأجلها اي مبالغ تأمين ”

بعد استلام شركة ترافل للسياحة والسفر في ماليزيا  مبلغ التأمين من حضراتكم بواسطة احدى وسائل الدفع المتاحه سيقوم الموظف بطلب صورة جواز السفر وتذاكر السفر وصورة مبلغ التأمين الذي تم ايداعه باحد حسابات الشركة او تم تحويله مسبقاً

وقتها سيقوم موظف الحجز والمتابعة بحجز برنامجكم السياحي لحضراتكم واعطاءكم جميع الفاوتشرات الخاصه بحجوزاتكم

حيث يمكنكم التواصل مع الفنادق والتأكد من سلامة حجوزاتكم بالكامل بواسطة فاوتشرات الحجز

وتكون الشركة بأنتظار سيادتكم لتشريفها بوصولكم الى ماليزيا بالسلامة ان شاء الله

بعد وصولكم الى ماليزيا يقوم مندوب شركة ترافل للسياحة والسفر في ماليزيا بإنتظاركم في مطار كوالالمبور الدولي ليقوم بأستقبالكم وتوصيلكم الى اول فندق في برنامجكم السياحي وبعد استلامكم الغرف والراحه يقوم موظف الحسابات باعطاءكم وصل بالمبلغ المتبقي موقع بأسم مدير شركة ترافل ماليزيا معه جميع فاوتشرات حجزكم الاصلية بفورم الشركة الرسمي لتقومون بتسليمه المبلغ المتبقي بعهدتكم

سيكون لحضراتكم فور وصولكم موظف مختص ببرنامجكم حصراً يقوم بالتواصل معكم يومياً ليقوم بالتأكد من سلامة سير البرنامج بصورة ممتازة وللأجابة جميع استفساراتكم وطلباتكم وتوصياتكم ان وجدت

وبعد انتهاء برنامجكم السياحي بالكامل تقوم ادارة شركة ترافل للسياحة والسفر في ماليزيا بالاتصال بحضراتكم لتوديعكم وتمني لكم رحلة مريحه بالعودة الى ارض الوطن بالسلامة ان شاء الله

%

ضمان افضل الأسعار

%

عروض ليالي مجانية

%

عروض الحجز المبكر