شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

النصب التذكاري الوطني في كوالالمبور Tugu Negara

كيف تصل إلى إلى”: واحد بسهولة التوصل إلى نيغارا توجو قبل الاستعانة بسيارات الأجرة، أو بواسطة الحافلات الصعود إلى الطائرة، القطارات من المدينة.

النصب التذكاري الوطني :هو التماثيل فرض في قلب كوالا لمبور، جنبا إلى جنب توجو جالان. وهي تحتفل بذكرى الجنود الذين لقوا حتفهم في ماليزيا للنضال من أجل الحرية، ولا سيما خلال الحرب العالمية الثانية وحالة الطوارئ الممهد.
Tugu Negara تعني حرفيا ‘النصب الوطني’ في الملايو. المرتفعة إلى ارتفاع 15 متر (49.21)، يتم تعريف النصب التذكاري الوطني كالتماثيل البرونزية المستقلة أكبر تجمع في العالم.

ويوضح النصب مجموعة من الجنود عقد جيميلانج جلور، العلم الوطني لماليزيا، عاليا في الهواء. يمثل كل الأرقام البرونزية عناصر، مثل القيادة، المعاناة والوحدة واليقظة، القوة والشجاعة والتضحية. صممه النحات النمساوي ويلدون دي فيليكس، شيد التمثال في عام 1966. يوم 8 فبراير 1966، رسميا النصب التذكاري الوطني افتتح في يانغ دي بيرتوان اجونج وأعلنت حديقة تذكارية مخصصة للإبطال 11,000 الذي توفي أثناء “حالة الطوارئ الممهد” اﻹثني عشر عاماً

منذ ذلك الحين، في “إبطال اليوم” (31 تموز/يوليو) سنوياً، رئيس الوزراء والرؤساء العسكريين والشرطة إجلالا للإبطال الذين سقطوا بزرع باقات الزهور على النصب التذكاري. قاعدة الغرانيت للنصب يحمل كتابات التالية باللغة الإنكليزية مع البرنامج النصي اللاتيني والملايو البرنامج النصي الجاوي: “مكرسة للمقاتلين البطولي في سبيل قضية السلام والحرية، بمباركة الله يجوز عليها”.

في عام 1975، خضع النصب أضرارا كبيرة سبب وقوع انفجار بارهابي. ومع ذلك، تمت استعادة النصب التذكاري إلى حالته الأصلية قريبا. وذكر المجمع بعد نصب سياج، منطقة محمية بين الغروب والفجر. على أساس يومي، جندي يرفع العلم الوطني في المساء ويقلل من صباح اليوم. محاطة بمجموعة من ينابيع المياه وزنبق الماء، Tugu Negara مكان جميل لقضاء بعض الوقت في الهدوء.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

5 + 13 =