شركة ماليزية بإدارة عربية تأسست في سنة 2008 واصبحت من اهم الشركات السياحية المتخصصة في خدمة السائح العربي في ماليزيا واستطاعت الحصول على شعبية واسعة في جميع الدول العربية لما تقدمه من خدمات تتميز بها عن جميع الشركات الماليزية الاخرى

0060166640000 [email protected]

هل تبحث عن فندق مميز لقضاء عطلة سياحية رائعة في ماليزيا؟ هل ترغب في أحد الفنادق المناسبة من حيث الجودة والسعر؟ إذا كان الأمر كذلك فأنت في المكان الصحيح، حيث أننا سوف نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل فنادق ماليزيا السياحية التي أثبتت جودتها وتميزها واستطاعت أن تحتل قائمة أفضل فنادق ماليزيا، فهيا بنا نبدأ جولتنا ونتعرف معًا على أهم هذه الفنادق وما تقدمه من خدمات مميزة، فقد اخترناها لكم بعناية فائقة لتناسب جميع الأذواق.

 

منتجع جزيرة جايا Gaya Island Resort

من أكثر الأشياء التي تميز منتجع جزيرة جايا عن غيره من المنتجعات الأخرى هي شواطئه الخاصة ومسابحه المتعددة وكذلك أشجار النخيل العالية التي تجعله واحدًا من أجمل الفنادق والمنتجعات السياحية الماليزية، يمكنك قضاء عطلتك هناك والاستمتاع بممارسة الأنشطة الحيوية والرحلات التعليمية والرياضات المائية التي تأخذك إلى عالم آخر من المتعة والمرح.

ويحيط بالمنتجع أشجار المنغروف الكثيفة والشواطئ الرملية والغابات الواسعة، يمكنك قضاء وقت رائع في المياه عن طريق ركوب قارب صغير والتجول لمدة 20 دقيقة لرؤية المحميات الطبيعية والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تتميز الغرف والفيلات الخاصة بالمنتجع بالنظافة والأناقة حيث تحتوي على المفروشات الخشبية الداكنة والأرضيات الرخامية وحمامات السباحة الواسعة وخزانات الملابس وأحواض الاستحمام وغيرها من الخدمات التي تناسب احتياجات الجميع.

فندق تريدرز Traders Hotel

على الرغم من أن تصميم الفندق العام غير مبهر بدرجة كبيرة إلا أنه يعتبر من أفضل الفنادق نظرًا لكونه يحتوي على مرافق جيدة وغرف متجددة الهواء ذات خدمات رائعة، كما يقترب الفندق من أكبر مراكز التسوق في مدينة كوالا لمبور مثل منتزه سيتي بارك وأفضل الحانات والمطاعم التي تقع على بعد خطوات قليلة من فندق تريدرز.

 

داتاي لانكاوي  The Datai Langkawi

يقع هذا الفندق على جزيرة لنكاوي الماليزية وهو يعتبر من الخيارات المميزة والفاخرة في آن واحد حيث يحتوي الفندق على فيلات أنيقة تقع على تل في جانب الغابة فوق المحيط مباشرة، سوف تجد هناك الكثير من المطاعم والشواطئ التي تستحق الزيارة.

يتميز الفندق بالهدوء والبساطة والجمال، أما عن مظهره الخارجي فهو يبدو تقليديًا من الواجهة والجدران، ويأتي لزيارته الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم للإقامة في غرف تطل على البحر مباشرة والاستمتاع بممرسة الرياضات المائية ورياضة الغولف، كما تتوافر هناك الكثير من المطاعم والغرف ذات الأنواع المختلفة وعلى الرغم  من كون فندق  داتاي لنكاوي من  الفنادق المكلفة نوعًا ما إلا أنه يستحق الزيارة وذو سعر مناسب بالنسبة إلى خدماته الرائعة.

 

سانت ريجيس لانكاوي The St. Regis Langkawi

هو منتجع 5 نجوم يقع على الطرف الجنوبي من جزيرة لنكاوي، وهو يقدم مجموعة من الغرف الفاخرة والأطعمة الممتازة، وتحيط به الشواطئ الرملية الذهبية ولمناظر الطبيعية الساحرة، ويقع الفندق على بعد 20 دقيقة من المطار ولكن يعيب ذلك الفندق فقط شواطئه ذات المياه الضحلة واللون الغامق.

وتحتوي الغرف والفيلات السياحية على الأعمدة والمساحات الكبيرة من الرخام الأبيض والنوافذ المزدوجة وحمامات السباحة، كما أن جميع الغرف مكيفة الهواء وتقدم الكثير من الخدمات السياحية المميزة، يمكنك ممارسة الألعاب الرياضية والجلوس على شاطئ البحر أو حمام السباحة.

ويحتوي الفندق أيضًا على أماكن صممت خصيصًا من أجل الأطفال الصغار حيث أنها تحتوي على مجموعة كبيرة من لأنشطة المجانية والمدفوعة مثل رياضة اليوغا والجري و كذلك الأنشطة المختلفة مثل الطبخ وتذوق الشوكولاتة.

 

فيلا سامادهي Villa Samadhi

تصلح فيلا سامادهي لمن يفضل الإقامة في مكان هادئ وأنيق بدلاً من الأماكن الواسعة والفاخرة، وتحتوي الفيلا أو الفندق على 21 جناح إلى جانب وجود حمام سباحة على شكل بحيرة، أنه مكان مثالي يمكنك الاختفاء عن العالم فيه والاستمتاع بقضاء أيام لا تنسى.

أنه فندق مثالي صغير يحتوي على مجموعة من المرافق المميزة بالإضافة إلى وجود حمام سباحة مشترك ومطعم واسع يقدم أشهى المأكولاتكما يوجد بار كبير وأنيق مخصص للضيوف من السياح.

ويتم تقديم وجبة الإفطار بجانب حمام السباحة في مطعم الفندق، وتحتوي قائمة الطعام على الفطائر وعصير المانجو الطازج، ويمكنك اختيار المطعم المناسب لتناول الوجبات المفضلة فيه والذهاب إليه مباشرة باستخدام وسائل النقل المجانية التي يتيحها الفندق.