شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

هى عباره عن مدينة العاب وهى أول مدينة ملاهى ليلية فى ماليزيا ومجمع تسوق ومدرسة لتعليم التزلج و فندق قصر الخيول الذهبية الفخم والدخول الى المجمع بالقوارب لان المجمع يقع وسط بحيره حيث تقف القوارب داخل المجمع. والمجمع جميل ويستحق الزيارة وأعتقد انه مصمم على الطراز الأسباني والسوق أسعاره معقولة. أهم ما يميز المدينة وجود بيت النمر الأبيض فيها ، وهو من الأنواع النادرة حيث لا يوجد بالعالم كله الا 50 نمرا من هذا النوع ، كما يوجد هناك 13 نمرا من ماليزيا والبنغال ولونها بنى ، ولمشاهدة هذه النمور يمكنك ركوب اليونيتى ترين وهو قطار داخل المدينة ، اما ان كنت تفضل المشاهدة وجها لوجه فعليك بالدخول لبيت النمور كما يوجد أعداد كبيرة من الطاووس ذات اللون الأبيض والأزرق ، كما يوجد الدب الشمسى وهو أصغر الدببة على الاطلاق ، كما يوجد الببغاء البرازيلى الذى يردد ما يقال له . وأهم ما يميز المدينة وجود عرض النافورات الموسيقية ، فعندما تبدأ الموسيقى ترتفع المياه وتتراقص وتتمايل مع الموسيقى مع مؤثرات الاضاءة المتعددة بالليزر ، كما توجد عروض مميزة للرقص الماليزى تقدم عن طريق فرقة من سراواك ،والعرض يستحق المشاهدة ، وهو دائما بعد العرض الثانى للنافورة الموسيقية والذى يبدأ فى تمام التاسعة والنصف مساء .

العرض الأول: يبدأ فى الثامنة مساء
العرض الثانى: يبدأ فى التاسعة والنصف ويصاحبه عرض راقص.

كما يمكنك ركوب التاكسى المائى الذى ينطلق فى البحيرة التى تقع عليها مدينة الألعاب ويمكنك مشاهدة فندق الخيول الذهبية الشهير على الطرف الآخر من البحيرة كما يوجد بالمدينة عالم الثلج الشهير والذى يوفر للزوار فرصة الذهاب الى القطب الجنوبى بما يحتويه من نماذج ثلجية ودرجة الحرارة تحت الصفر وعند الدخول يجب أن ترتدى معطف لحمايتك من البرد وهو متوفر عند موظف الدخول كما توجد السيارات الكهربائية بالقرب من البحيرة كذلك القطار الحلزونى ،ويوجد بالداخل العديد من المطاعم ولا تنسى زيارة سوق ماينز وندر لاند المقابل المدينة .

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

4 + 10 =