شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

حديقة الطيور في لنكاوي BIRD PARADISE

حديقة الطيور BIRD PARADISE

تقع هذه الحديقة الرائعة مخصصة للطيور المختلفة شمال شرق جزيرة لنكاوي في ماليزيا تم افتتاحه حديثا وتبعد عن مدينة كواه 30 دقيقة وتوجد فيها اكثر من 2500 طائر واكثر من 150 طائر مهدد بالانقراض ويوجد فيها حيوانات اخرى كما يوجد فيها متجر لبيع التحف التذكارية ومقهى

وتتميز هذه الحديقة بانها بلا اقفاص حيث يمكتك مشاهدة العديد من انواع الببغاء والمكاو والكاكاتو على اغصان الشجر بلا قفص ولا حاجز ويمكنك اطعامهم ولمسهم واللعب معهم ….

عند تخطيطك للذهاب للحديقة، اختر يوما مشمسا وارتدي ألوانا فاتحة فهي تبدو أجمل عند التقاط الصور ، لهواة التصوير اصطحب معك عدسة خاصة بالتصوير للأماكن البعيدة، بعض الطيور تتحاشى البشر ولا يمكن التقاط صورة لها. نصيحة، حاول الانطلاق الى الحديقة باكرا واقضي فيها ما يقارب الساعتين فهي تستحق ذلك.

لدى دخولك على الحديقة احصل على الكتيب الخاص حيث يمكنك التعرف على الطيور وأنواعها ومواطنها الأصلية، كذلك يمكنك أن تتصور برفقة الطيور بمساعدة المشرفين في الحديقة.

وتفتح هذه الحديقة الجميلة من الساعة 8:30 صباحا الى الساعة 6:00 مساءا …..

تذاكر الدخول الى هذه الحديقة …للبالغين 18 رنجت وللصغار 12 رنجت

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

8 + 11 =