شركة ماليزية بإدارة عربية تأسست في سنة 2008 واصبحت من اهم الشركات السياحية المتخصصة في خدمة السائح العربي في ماليزيا واستطاعت الحصول على شعبية واسعة في جميع الدول العربية لما تقدمه من خدمات تتميز بها عن جميع الشركات الماليزية الاخرى

0060166640000 info@29.com.my

Notice: class-oembed.php مهجورة منذ النسخة 5.3.0 استخدم wp-includes/class-wp-oembed.php بدلاً منها. in /home/tour29/public_html/wp-includes/functions.php on line 4802

البرجين التوأمين بتروناس في ماليزيا PETRONAS Twin Towers

البرجين التوأمين بتروناس PETRONAS Twin Towers

برجا بتروناس التوأم (منارا بركمبر ڤيترونس) يقعان في كوالالمبور (ماليزيا) كانا أطول برجين في العالم منذ عام 1998 حتى عام 2004. يبلغ ارتفاع البرجين إلى الطابق العلوي 375 متر, وأما ارتفاعهما مع الهوائي فيصل إلى 452 متر (1,482.9 قدم). يوجد بكلا البرجين 88 طابقًا و78 مصعدًا.
فان برجي بتروناس، (أو ابراج بتروناس)، المعروف أيضا باسم المنارة بتروناس نسبة لاسم شركة النفط التي طلبت بناية البرجين التوأمين الذين يشكلان واحدة من أكبر واعجب الاعمال الهندسية في العالم.
المسقط الأفقي لكل برج صمّم وفقا للنمط الهندسي الدارج في العمارة الإسلامية. وهي تتألف من مربعين (رمز العالم المادي) متداخلان بشكل نجمة مسجلة في دائرة (رمز انتشار الدين الإسلامي). هذا الرمز الهندسي استخدم كثيرا في الرسم الإسلامي الذي يحمل معاني الوحدة والوئام والاستقرار والعقلانيه.
التصميم الخارجي يشير إلى حضارة تلك البلاد، وتتضمن السمات التقليدية للألحان الرسمية الماليزية للمباني .

صممه المهندس المعماري الأرجنتيني سيزار بيلي و مهندس فلبيني-الماليزي سيركو ديجي تحت الخدمات الاستشارية . جيم جوينتو، و “مصمم فلبينيين” دومينيك “مينيك” سيبو، وتم بدء البناء في عام 1998 بعد سبع سنوات بناء برجي بتروناس وأصبح الأطول في العالم. نظراً لعمق الأساس الذي تقوم عليه، المباني التي بنيت ، يعتبر هو أعمق أساس في العالم. طول بناء الأساس 120 مترا وتم البناء في غضون 12 شهرا “سوليتانتشي باشي” وكلف الكثير من المبالغ الضخمة المطلوبة للحصول على الخرسانة.

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

2 + 1 =