شركة ترافل للسياحة والسفر تقدم افضل عروض السياحة في ماليزيا و تركيا مصر الإمارات سنغافورة إندونيسيا سريلانكا والمزيد .. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية وبحرية وغيرها

0060166640000 info@29.com.my

أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا

تنقسم السياحة في ماليزيا إلى طبيعة، تسوق، شواطئ، منتزهات وحدائق. الأماكن الطبيعية متوزعة على عموم مساحة البلاد كما الحال للجزر، لا داعي لارتداء الملابس الشتوية، يفضل انتقاء الملابس ذات الألوان الداكنة حتى تتجنب اتساخها، إذا ما كنت تفكر في ارتياد البحر أو ممارسة نشاط بحري ربما يجدر بك أن تقتني ملابس السباحة وواقي الشمس، عند تجوالك في المدن ورغبتك في التسوق كن نبيها مع تعاملك مع الباعة ولا تشتري السلعة قبل سؤالك أكثر من بائع، في حال تجوالك في الشارع أحرص على وضع الحقيبة في الطرف الداخلي من الشارع. الكاميرا الخاصة بك يجب أن تكون في وضع الاستعداد وقد تحتاج إلى بطارية إضافية. الشعب الماليزي بطبعه ودود وبشوش ويقدر ويحترم العربي لذا لا داعي لتشويه هذه الصورة. لا تتجول في الشوارع بعد الثانية عشر ليلا سوى الأماكن المكتظة “مثل البوكت بينتانج والأماكن المحيطة بها”

أفضل المدن للتسوق هي بينانج وكوالالمبور، جزيرة لنكاوي هي جزيرة خالية من الضرائب الحكومية لذا غالب البضائع المستوردة رخيصة وخصوصا الشوكولا والمواد الغذائية المصنعة بالخارج بالاضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل.

أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا بالنسبة للجزر في ماليزيا تنقسم إلى جزيئين المطلة على المحيط الهندي والمحيط الهادي، أشهر جزر المحيط الهندي هي بينانج ولنكاوي وهي جزر كبيرة نسبيا وتحوي مدنا عليها، لذلك تتعدد الأنشطة عليها من باراشوت إلى بانانا بوت أو الجيت سكي، بينما جزر المحيط الهادي فهي صغيرة ولا تحوي انشطة تذكر سوى الغطس وركوب الأمواج أثناء موسم المانسون، وهي جزر في غاية الجمال ومياها جميلة ونقية وأشهرها جزيرة بيرهنتيان وريدانج وتيومان.

الحدائق والمنتزهات والمحميات الطبيعية كثيرة ومنتشرة على عموم البلاد، أشهر هذه الحدائق هي الحديقة الوطنية وحديقة الحيوانات بكوالالمبور وملاكا وحديقة الفراشات في في كوالالمبور وبينانج وحديقة الطيور في كوالالمبور والشلالات في كوالالمبور وجزيرتي بينانج ولنكاوي

هل ترغب بتخطيط برنامج سياحي

يمكنك الآن طلب برنامج سياحي حسب التخطيط الذي ترغب به او جعل ترافل المسؤولة عن تخطيط برنامجك السياحي

2 + 7 =